مصرع فتى بحادث سير ومقتل آخر بشجار في الخليل

مصرع فتى بحادث سير ومقتل آخر بشجار في الخليل

زمن برس، فلسطين:   قُتل الشاب مصطفى نادر الشلودي 23عاما وأصيب شخص آخر بإصابات وصفت بالمتوسطة فجر اليوم الجمعة بشجار عائلي وقع بحي وادي الهرية بمدينة الخليل.
وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن الشاب تعرض للطعن أثناء الشجار وأصيب بإصابات وصفت بالخطيرة نقل على تثرها للمستشفى الاهلي لتلقي العلاج وبعد وصوله أعلن الأطباء عن وفاته.
واضاف ارزيقات:"بعد إعلان وفاته وقعت مشاجرة داخل المشفى بين نفس العائلتين وتحركات قوات من الشرطة والأجهزة الأمنية وعملت على فضه والسيطرة عليه وقبضت على شخص مشتبه باشتراكه بالشجار".
وأكد بأن قوات كبيرة انتشرت في المدينة وعملت على حماية المنازل ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة أسباب نشوب الشجار والعمل جاري لإحضار المشتبه به بارتكاب جريمة قتل الشاب الشلودي.
وفي سياق اخر لقي الفتى احمد عبدالله حميدات 16 عاما من سكان بلدة نعيم مصرعه وأصيب 3 اخرون بإصابات مختلفة نقلت اثنتين منهما لمشافي الداخل بحادث سير وقع في ساعات متأخرة من مساء أمس في منطقة الفحص بمدينة الخليل.
وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن الحادث وقع بين ثلاث مركبات في منطقة الفحص جنوب مدينة الخليل وقد باشر خبراء الحوادث التحقيق للوقوف على تفاصيله.