Jump to Navigation


ماليزيا تنشر صور مشتبهين باغتيال البطش

ماليزيا تنشر صور مشتبهين باغتيال البطش

زمن برس، فلسطين:  نشرت الشرطة الماليزية، صباح اليوم الإثنين، صورًا تقزيبية للمشتبهين باغتيال المهندس الفلسطيني، فادي البطش، إذ أطلقوا عليه 10 رصاصات، فجر السبت، عندما كان في طريقه لصلاة الفجر بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وهربا على دراجة نارية.

وفي مؤتمر صحافي عقده قائد الشرطة، قال إن المشتبهين "يحملان مظهرًا زوروبيًا ويعملان مع وكالة استخبارات أجنبية"، في حين اتجهت أصابع الاتهام نحو جهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلي (الموساد)، الذي لاذ بالصمت، لكن محللين عسكريين وساسة إسرائيليين كذلك ألمحوا إلى ضلوع الجهاز بجريمة الاغتيال.

وقال قائد شرطة العاصمة الماليزية: "قمنا بتشريح الجثة من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل، هذا أمر دولي وسنحقق فيه حتى النهاية، لا مشتبهين حتى الآن ولا سلاح جريمة، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار عن عضويته في حركة حماس، نحن لسنا واثقين من ذلك".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play