Jump to Navigation


إيفانكا وكوشنير يشاركان بحفل نقل السفارة الأميركية للقدس

إيفانكا وكوشنير يشاركان بحفل نقل السفارة الأميركية للقدس

زمن برس، فلسطين:  أكدت صحيفة "هآرتس"، مساء اليوم، الأحد، مشاركة كل من ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إيفانكا، وزوجها، كبير مستشاري ترامب، جاريد كوشنير، بحفل نقل السفارة الأميركية من مدينة تل أبيب إلى القدس المحتلة، المقرر عقده في 14 أيّار/ مايو المقبل.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "هآرتس" عن مسؤولين إسرائيليين في وزارة الخارجية الإسرائيلية، أنه خلال إحدى جلسات التجهيزات لنقل السفارة، الشهر المقبل، التي جرت صباح اليوم في مقر الوزارة، "تقرر الاستعداد لوصول الزوجين كوشنير للمشاركة بالحفل".

فيما أشارت القناة الإسرائيلية العاشرة، إنه من المتوقع أن يشارك نواب من مجلس الشيوخ الأميركي، إضافة إلى وزير الخزانة في الحكومة الأميركية، ستيف منوشين.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الخارجية الأميركية، في شباط/ فبراير الماضي، فإن السفارة الجديدة ستقع في مبنى القنصلية في حي "أرنونا" بجنوب القدس. على الأقل في المرحلة الأولى. وسوف يعمل من داخل المبنى السفير الأميركي لدى إسرائيل، ديفيد فريدمان، وفريق دبلوماسيين مصغّر.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play