Jump to Navigation


بالفيديو.. نجمة مصرية تعلن استعدادها للزواج من مراهق على الهواء!

بالفيديو.. نجمة مصرية تعلن استعدادها للزواج من مراهق على الهواء!

زمن برس، فلسطين  أكدت الفنانة سلوى الخطاب في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا"، أن "لقب مطلقة أفضل من لقب عانس، ووجهت الشكر لطليقها السابق المخرج اسامة فوزي"، مؤكدةً أن "الطلاق بينهما حدث بسبب اعتقاد زوجها أن علاقاته النسائية مجرد نزوة بينما كانت تعتبرها خيانة".

وقالت أن "طليقها يغضب من حديثها عن فترة زواجهما، ولكنها تكن له كل تقدير واحترام واعتراف بموهبته، وأنه صديق جيد ولكن زوج فاشل جداً"، لافتة إلى أنها "لم ترتبط عاطفياً بعد الطلاق ولم تكرر تجربة الزواج، وسعيدة بلقب مطلقة".

وكشفت خطاب أنها "ستوافق على الزواج من شاب لو عمره 17 عاماً"، مشيرةً إلى أن "ما يهمها شخصية الرجل نفسه خاصة أنها تواجه مشكلة بأن كل من يتقدم لها للزاوج يكون أصغر منها سناً".

وتابعت: "الرجل لا بد وأن تكون هناك أشياء متوافرة فيه، وهي عقله وشخصيته والرجل القوي يحتوي المرأة في عقلها".

وعبرت عن ندمها على دخول عالم الفن بسبب الحياة القلقة التي تعيشها باستمرار، وقالت: إنها "لا تندم أبداً على قرار اتخذته، ولكنها نادمة على قرار احتراف الفن، بسبب ما يحدث لها من قلق تحت ضغوط التزامات التصوير والعمل الفني وعدم استمتاعها بالحياة الطبيعية

  • ".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play