Jump to Navigation


نصر الله: نمتلك القدرة والقوة والصواريخ التي تضرب أي هدف في "إسرائيل"

 تمتلك القدرة والقوة والصواريخ التي تستطيع ضرب أي هدف في "إسرائيل"

زمن برس، فلسطين:  أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، أن المقاومة الإسلامية أصبحت اليوم تمتلك القدرة والقوة والصواريخ التي تستطيع ضرب أي هدف في "إسرائيل".

وقال السيد نصر الله مساء اليوم السبت: " المقاومة في لبنان ثبتت معادلة الردع مع العدو الإسرائيلي وهي نتيجة تراكمات من التضحيات ولا يمكن أن نتنازل عنها وهي تعني وجودنا وكرامتنا".

وشدد على أن "حزب الله لن يترك المقاومة ولن يتخلى عنها فهي ليست للبيع أو التبادل فهي تعني وجودنا وعزتنا".

وأوضح السيد نصر الله أن المقاومة هي من دافعت عن الجنوب اللبناني من الاحتلال "الإسرائيلي" فلا يمر يوم في تاريخ الجنوب منذ عام 1920 سلام داخلي مع عزة وكرامة مثل الأعوام الـ 12 الماضية.

وأشار إلى أن المقاومة هي من جلبت الدولة اللبنانية والجيش إلى الجنوب بعد عام 2006 رغم مطالبتها للدولة والجيش بالتواجد قبل 2006، لكن بعد ذلك التاريخ أصبح وجودها مطلب دولي.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play