Jump to Navigation


بالفيديو: نيمار يتسبب في بكاء طفلة من عشاقه!

بالفيديو: نيمار يتسبب في بكاء طفلة من عشاقه!

زمن برس، فلسطين:  طمأنت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي محبي النجم البرازيلي نيمار بأن إصابته في القدم اليمنى في تحسن متواصل، وأضافت أن نيمار يخضع للعلاج الطبيعي في البرازيل حتى تنتهي فترة النقاهة، إذ سيعود إلى "بارك دي بارنس"، ويواصل التدريب وسيشارك في المباريات إلى نهاية الموسم.

 
خضوع نيمار للعلاج الطبيعي في البرازيل لم يمنعه من المشاركة في العديد من البرامج التلفزيونية، فهو معشوق الجماهير البرازيلية، وهي تعول عليه كثيراً في كأس العالم المقبلة في روسيا باعتباره أحد أبرز النجوم البرازيليين المؤثرين في مجرى مباريات المنتخب البرازيلي.

وشارك نيمار في البرنامج الكوميدي الأميركي المعروف ستيف هارفي، عبر رسالة مصورة أرسلها للاعبة كرة القدم أريانا دو سانتوس وعمرها 7 سنوات فقط، وهي من عشاق النجم البرازيلي.

وشاركت سانتوس في البرنامج وعندما فاجأها مقدم البرنامج ستيفي هارفي برسالة نيمار المسجلة خصيصاً لها ووعدها فيها بأنه سيلقاها قريباً؛ انفجرت الطفلة بالبكاء، وهي لفتة إنسانية ساهم فيها النجم البرازيلي لاريان.

وقال نيمار في الفيديو: "أريانا.. أرسل لك قبلة كبيرة.. وأنا أقدر حبك ودعمك لي، ولديّ نصيحة لك، ثقي بما تفعلينه وثقي بنفسك وحاربي من أجل أحلامك واتبعيها، ولا تستلمي، وأنت الوحيدة القادرة على تحديد مدى أحلامك، وقبلة لك ولكل العائلة".

ولم يكتف نيمار بذلك، بل أرسل إلى الطفلة الصغيرة قميص منتخب البرازيل موقعاً منه، ما تسبب ببكائها فرحاً وسط تشجيع الجمهور الحاضر في الحلقة.

 
كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play