Jump to Navigation

عاجل

  • الاحتلال يغلق مداخل جامعة فلسطين التقنية بالعروب بالخليل بحواجز عسكرية ويمنع الطلبة من الالتحاق بالدوام


أنباء عن وفاة خليفة حفتر.. ونائب مصري مقرب من نظام السيسي ينعيه والجيش الوطني الليبي ينفي

أنباء عن وفاة خليفة حفتر.. ونائب مصري مقرب من نظام السيسي ينعيه والجيش الوطني الليبي ينفي

زمن برس، فلسطين:  أفادت  وكالة (الأناضول) في خبر عاجل لها  بوفاة خليفة حفتر، قائد القوات المدعومة من مجلس نواب طبرق (شرق ليبيا) بجلطة دماغية. فيما نفى المكتب الإعلامي للجيش الوطني الذي يقوده حفتر صحة الأنباء المتداولة عن وفاته دون تقديم أي تفاصيل.

وجاءت أنباء  الوفاة في (الأناضول) متماشية مع ما كتبه النائب المصري مصطفى بكري، في حسابه على موقع ” تويتر”: اليوم الجمعة، حيث غرد قائلا: “رحيل المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، خسارة فادحة”.

 

 
 

رحيل المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحه الليبيه خساره فادحه ، لقد كان الرجل قاسما مشتركا بين ابناء ليبيا الشرفاء ، استطاع اعادة

 

وأضاف في سلسلة تغريدات : “لقد كان الرجل قاسما مشتركا بين أبناء ليبيا الشرفاء، استطاع اعادة بناء جيش ليبيا بعد الانهيار بفعل مؤامرة الناتو ، كان يأمل في تحرير كافة الاراضي الليبية من الارهاب ، لكنه رحل في وقت الليبيون في أشد الحاجة اليه”.

 

 

بناء جيش ليبيا بعد الانهيار بفعل مؤامرة الناتو ،كان يامل في تحرير كافة الاراضي الليبيه من الارهاب ، لكنه رحل في وقت الليبيون في اشد الحاجة

وتابع: “كان رجلا وطنيا وعروبيا مخلصا، وكان يؤمن بدور مصر المحوري ويرى أن خلاص ليبيا من أزماتها الدامية رهن بمواقف مصر التي لم تخذل”

وختم : “رحم الله المناضل والمقاتل الذي كان يتمني لأن يرى ليبيا وقد تحررت من دنس الارهابيين وعادت لوحدتها مرة اخرى”.

ومنذ يوم الإثنين الماضي يخيم الغموض على الحالة الصحية لحفتر، إذ أكدت تقارير صحافية إصابته بجلطة دماغية وتواجد في أحد مشافي باريس، لكن مصادر مقّربة منه نفت ذلك.

غير أن النائب المصري نفسه عاد عبر حسابه على “تويتر” نافيا الخبر قائلا” هو خبر غير صحيح، شفا الله المشير حفتر والهمه الصحه والعافيه وطنيا عروبيا مناضلا”.

 

هو خبر غير صحيح ،شفا الله المشير حفتر والهمه الصحه والعافيه وطنيا عروبيا مناضلا

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play