Jump to Navigation


ميكال، شركة من مجموعة ابتكار، تعلن عن إطلاق تطبيق الهاتف النقال

ميكال، شركة من مجموعة ابتكار، تعلن عن إطلاق تطبيق الهاتف النقال

زمن برس، فلسطين:  أعلنت ميكال، وهي منصة للتجارة الإلكترونية مختصة بالهدايا والاكسسوارات الرجاليه، عن إطلاق تطبيق الهاتف النقال المتاح على كل من أبل وجوجل بلاي ستور.

من خلال تطبيق الهاتف النقال، يمكن للعملاء تصفح موقع ميكال وما يقدمه من خيارات واسعة من الهدايا الفريدة من نوعها، وذات الجودة العالية للرجال مثل الأساور، أزرار أكمام ومشابك ربطات العنق، ومشابك النقود، والمسابح واللتي يمكن اضافه أو نقش لمسه شخصيه عليها.

قالت توجان عون الله، مؤسسة والمديرة العامة لشركة ميكال "من خلال إطلاق هذا التطبيق، نحن نأمل أن يصبح من الأسهل لعملائنا تصفح منتجاتنا وشراء المنتجات المفضلة لديهم باستخدام هواتفهم النقالة أو الاجهزة اللوحية " وقالت أيضا "من خلال بضع نقرات بسيطة، يمكن لعملائنا شراء هدايا فريدة من نوعها لأنفسهم أو أحبائهم، في أي وقت، ومن أي مكان."

تجسد تصاميم ميكال الفريدة الثقافة العربية من خلال دمج الأذواق المحلية، والصور والأقوال الثقافية. ويمكن للعملاء أيضا طلب المنتجات المصنوعة خصيصا لهم لتكون هدايا فريدة من نوعها . ومن الملفت للنظر ايضا قسم الهدايا للشركات اللتي تصنع خصيصا حسب الطلب وتتلائم مع قيم الشركة ولغتها التسويقيه 

وقال حبيب حزان، المدير العام لصندوق ابتكار " ليس لدى الرجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوى خيارات قليلة لإكسسوارات الأزياء عالية الجودة، حتى مع زيادة الطلب على هذه الملحقات. وقال حزان: "إن استثمارنا سيساعد شركة" ميكال "على أن تصبح الرائدة في مجال تقديم الهدايا للرجال في المنطقة".

منتجات ميكال متاحة للعملاء في جميع أنحاء العالم، تصفح جميع منتجات ميكال عن طريق تحميل التطبيق "ميكال مِن"، أو زيارة www.mecalmen.com.

 

عن صندوق ابتكار

صندوق ابتكار يستثمر في الشركات الفلسطينية االناشئة، حيث تبدأ الاستثمارات في المراحل المبكرة من خلال مسرعات الأعمال المحلية وتستمر في المراحل اللاحقة وقد تضم سلسلة من الاستثمارات في محفظة الشركات ونموها. تهدف استراتيجية الاستثمار التي تبناها الصندوق إلى إغلاق فجوة كبيرة في التمويل في المرحلة ما بين التسريع ورأس المال المجازف والمستثمرين الآخرين في مراحل لاحقة. كما يهدف إلي زيادة العوائد للمستثمرين من خلال مساعدة الشركات الفلسطينية على تلبية الاحتياجات الإقليمية والعالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ibtikarfund.com

حول ميكال

ميكال هي بوابة للتجارة الإلكترونية المتخصصة باكسسوارات الرجال الفريدة من نوعها. ميكال لديها ثلاثة أقسام رئيسية، المنتجات الجاهزة للارتداء، والمنتجات الشخصية والمنتجات حسب الطلب. يقدم ميكال أيضا الهدايا للعملاء من الشركات.

تتركز أعمال ميكال في الشرق الأوسط وتصاميمها تلبي الذوق المحلي والتراث الثقافي.

لمعرفة المزيد في www.mecalmen.com .

للتواصل:

صندوق ابتكار:

السيد حبيب حزان

مدير عام صندوق ابتكار

+ 970-568-880-111

habib@ibtikarfund.com

ميكال:

السيدة توجان عون الله

المديره التنفيذيه لميكال

00962797100250

tojan@mecalmen.com

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play