Jump to Navigation


10 شهداء و1200 إصابة ومدفعية الاحتلال تقصف مسيرة العودة

6 شهداء ومئات الإصابات برصاص الاحتلال على الحدود مع غزة

زمن برس، فلسطين:    استشهد 8 مواطنين منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، بنيران قوات الاحتلال  واصيب المئات  بالرصاص الحي والاختناق في المواجهات المندلعة على خطوط التماس الحدودية شمال وشرق قطاع غزة.

وافادت مصادر محلية،  نقلا عن مستشفيات القطاع باستشهاد الشبان: وحيد ابو سمور، محمد كمال النجار، محمود ابو معمر، ومحمد ابو عمر  والفتى احمد ابراهيم عودة، والمواطن جهاد فرينه 33 عام، والمواطن محمود سعدي رحمي شرق غزة وابراهيم ابو شعر 22 عاماً ، ليرتفع عدد الشهداء الى 8 شهداء و 1100 اصابة، بينهم (10) حالات بحالة الخطر الشديد جراء اصابتهم في الاجزاء العلوية من الجسم، ويتلقون العلاج في مختلف مستشفيات القطاع.

ودعت صحة غزة  الجهات المانحة لتوفير الأدوية والمستهلكات الخاصة بأقسام الطوارئ و العمليات و العناية المركزة بشكل عاجل ، وذلك مع تزايد أعداد الشهداء والجرحى.

وتوجه الآف المواطنين من القطاع المحاصر في مسيرة باتجاه نقاط التماس في المناطق الحدودية لقطاع غزة، احياء للذكرى الثانية والأربعين ليوم الأرض.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play