Jump to Navigation


هنية: عملية التفجير تستهدفنا جميعا

هنية: عملية التفجير تستهدفنا جميعا

زمن برس، فلسطين:   في اطار متابعاته للتطورات الاخيرة، تواصل اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مع الوفد الامني المصري المتواجد حاليا في غزة، حيث عبر هنية لللواء سامح رئيس الوفد عن تقديره لقرار مصر الشقيقة استمرار جهود الوفد لمهمته في القطاع على طريق تحقيق المصالحة وتذليل الصعاب التي تعترضها.

وعبر رئيس الحركة عن الادانة لما تعرض له موكب رئيس الوزراء مشيرا الى ان هذا الحدث يستهدفنا جميعا ويجب ان يزيدنا اصرارا وتمسكا بخيار المصالحة.

واكد ان حركة حماس ومن منطلقها الوطني والاخلاقي والانساني تفرّق بين الاختلاف السياسي والتباين في المواقف فيما يتعلق بأداء الحكومة وممارستها بشأن تطبيق تفاهمات المصالحة وانهاء ازمات ومشاكل غزة وبين مثل هذه الاحداث المعزولة والمرفوضة وطنيا.

واشار رئيس الحركة الى ان حركة حماس تدعم الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية لمعرفة الجهة التي تقف وراء عملية التفجير.

وخلال تواصله مع الوفد الامني، نبّه رئيس المكتب السياسي الى ضرورة عدم التسرع باتهام الحركة، خاصة ان هذا الحادث وعملية التفجير تستهدفنا جميعا، مشيرا الى ان د.رامي الحمد الله بجانب كونه رئيس الوزراء فهو ضيف على اهله واخوانه في غزة العزة الحريصة والامينة على دم كل فلسطيني في غزة او رام الله.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play