Jump to Navigation

عاجل

  • مصادر إسرائيلية: أنباء أولية عن إصابة 3 جنود من جيش الاحتلال في عملية دهس قرب بلدة الخضر قضاء بيت لحم


الرئيس يقطع زيارته للأردن ويعود للوطن لمتابعة المستجدات

زمن برس، فلسطين:  أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن الرئيس محمود عباس قطع زيارته الرسمية للأردن وسيعود اليوم لأرض الوطن لمتابعة هذه الجريمة باستهداف موكب رئيس الوزراء التي تستهدف وحدة شعبنا، مشيرا إلى أن القيادة ستعقد عددا من الاجتماعات بهذا الشأن.

وطالب الأحمد في حديث لإذاعة"صوت فلسطين" الرسمية اليوم الثلاثاء، الوفد الأمني المصري المتواجد حاليا في قطاع غزة بقول الحقيقة واعلان الطرف المعطل للمصالحة.

الاحمد يطالب الوفد الامني المصري بقول الحقيقة عمن يعطّل المصالحة

وحمّل الأحمد حركة حماس المسؤولية الكاملة عن جريمة استهداف موكب رئيس الوزراء، وطالبها بتسليم كل شؤون قطاع غزة لحكومة الوفاق الوطني، مشددا في السياق على ضرورة أن تقف فصائل العمل الوطني أمام مسؤولياتها باعلان الحقيقة ونفض كل من يتقاعس عن خدمة قضيتنا من صفوف شعبنا.

واستهجن عضو مركزية فتح اعتقال حماس لمصور تلفزيون فلسطين، مشيرا إلى أن حماس تريد اخفاء الحقائق باعتقاله ومصادرة معداته.

 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play