Jump to Navigation

عاجل

  • قوات الاحتلال تطلق النار على فلسطيني عند حاجز الكونتير شمال بيت لحم
  • إصابة فتى فلسطيني بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه في البلدة القديمة بالخليل.


جيش الاحتلال يصدر تعليمات جديدة لجنوده للتنقل بالضفة

جيش الاحتلال  يصدر تعليمات جديدة لجنوده للتنقل بالضفة

زمن برس، فلسطين:  كشفت القناة السابعة العبرية، صباح اليوم الثلاثاء، عن اصدار لجيش الاحتلال، تعليمات جديدة لجنوده بالضفةالغربية، بهدف منع دخول الجنود بالخطأ لمناطق A, وB بالخطأ.

وذكرت القناة السابعة، أن قائد فرقة الضفة بالجيش الإسرائيلي، العميد "عيرن نيف" أصدر تعليمات جديدة ودائمة للجنود، حول كيفية التنقل بين المدن بالضفة، وتقليل حوادث الدخول بالخطأ الى هناك.

وبحسب للقناة العبرية، جاءت هذه التعليمات، بعد زيادة حوادث دخول الجنود والمجندات بالخطأ الى مدن الضفة الغربية، والاعتداء عليهم من قبل الجماهير الفلسطينية.  

ونقلت السابعة عن العميد نيف قوله: "بعد عدة تحقيقات، تبين أسباب دخول الجنود بالخطأ الى المناطق الفلسطينية، هو عدم التزامهم بالتعليمات، وعدم معرفتهم بالطرقات".

ووفقا للقناة العبرية، تشمل التعليمات الجديدة، التأكد من معرفة الطرقات قبل الخروج في أي مهمة بالضفة، والتأكد من اليافطات على مداخل مخارج المدن الفلسطينية، والابتعاد عن أي مصدر تهديدات على الطرقات الرئيسية، وفتح النار عند الضرورة.

بالإضافة الى خروج شخص خبير بالمنطقة مع كل دورية، وعدم خروج الدورية لتنفيذ المهمات الى بموافقة مباشرة من الضابط المسؤول عن القوة. وفي حال الدخول بالخطأ على الجنود الاتصال الفوري على رقم الطوارئ، والخروج بسرعة قدر الإمكان من المكان.

 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play