Jump to Navigation


تغريدة لكايلي جينر تكبد "سناب شات" خسائر فادحة

تغريدة لكايلي جينر تكبد "سناب شات" خسائر فادحة

زمن برس، فلسطين:  هوت تغريدة لنجمة تلفزيون الواقع، والأخت غير الشقيقة لكيم كارديشيان، بأسهم التطبيق الشهير "سناب شات" بعد أن أعلنت في تغريدة لها أنها توقفت عن استخدامه.

وقالت كايلي جينر على حسابها على "تويتر" إنها توقفت عن استخدام التطبيق وتساءلت: "هل هنالك شخص آخر توقف عن استخدام سناب شات؟".

وبعد الضجة التي أحدثتها تغيردة كايلي، عادت واستدركت على تويتر قائلة: "مع ذلك سأبقى أحبك سناب.. أنت حبي الأول"، في محاولة ربما لاستدراك ما تسببت به من ضرر للشركة.

وعبر مستخدمو سناب شات عن استيائهم الشديد من التحديث الأخير للتطبيق، وذلك بسبب ما وصفوه بمعاناتهم في استخدام ميزاتهم المفضلة، أو حتى العثور عليها مثل أحدث القصص التي تم نقلها إلى صفحة الأصدقاء الجدد، واختلاطها مع قصص "ديسكفري".

وانتشرت تغريدات غاضبة على موقع "تويتر"، تعبر عن انتقاد المستخدمين للتحديث الأخير، مما أدى لانشغال حسب تطبيق سناب شات بالرد على المستخدمين.

ووقع 85 ألف مشترك عريضة لتقديمها لإدارة التطبيق، وذلك كي تقوم بإعادة الإصدار القديم وإلغاء التحديث الأخير.

 

sooo does anyone else not open Snapchat anymore? Or is it just me... ugh this is so sad.

 

still love you tho snap ... my first love

 

 

 

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play