Jump to Navigation

التربية تصدر نشرة إرشادية لطلبة الثانوية العامة

التربية تصدر نشرة إرشادية لطلبة الثانوية العامة

زمن برس، فلسطين:  أصدرت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للتعليم الجامعي نشرةً إرشادية لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز" حول الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.

واشتملت النشرة على نصائح إرشادية لطلبة "الإنجاز" حول الالتحاق بالجامعات والكليات واختيار التخصصات المناسبة، إضافةً لاحتوائها على تعليمات لأسس القبول في الجامعات المحلية ونظامي تصديق ومعادلة الشهادات غير الفلسطينية، وتعليمات التجسير الخاصة بخريجي الكليات المتوسطة.

كما احتوت النشرة على البرامج والتخصصات المعتمدة في الجامعات والكليات الفلسطينية، وزوايا خاصة بالمنح الدراسية وصندوق إقراض الطلبة وخدماته، وقائمة بأسماء مكاتب الخدمات الجامعية المعتمدة والتي تتولى مهمة إحضار القبولات للطلبة للدراسة في الخارج.

وسيتم توزيع النشرة على مختلف مديريات التربية والتعليم العالي لتعميمها على الطلبة، وبالإمكان الاطلاع عليها إلكترونياً من خلال موقع الوزارةwww.mohe.pna.ps.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play