Jump to Navigation

” فيسبوك” تختبر خاصية جديدة للتعبير عن الرأي السلبي في المشاركات

” فيسبوك” تختبر خاصية جديدة للتعبير عن الرأي السلبي في المشاركات

زمن برس، فلسطين:  تجري شركة “فيسبوك” التي تدير أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم اختبارات لخاصية ستتيح لبعض المستخدمين تسجيل رأيهم السلبي في التعليقات أو المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لكن هذه الخاصية لن تصل إلى درجة إضافة زر “لم يعجبني” الذي طال انتظاره في ظل زر “أعجبني” الموجود حالياً على صفحة الموقع.

وذكر بعض مستخدمي “فيسبوك” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنهم شاهدوا في ضمن قائمة أزرار التعليق على صفحاتهم زر “داون فوت” أو (أرفض) وعندما نقروا على الزر ظهرت أمامهم 3 خيارات تقول “عدواني” و”مضلل” و”خارج الموضوع″.

وقد أكدت شركة “فيسبوك” بالفعل انهى تختبر تحديث أدوات التعليق على شبكة التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة صغيرة من مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد” والناطقين باللغة الإنجليزية فقط.

وقال متحدث باسم “فيسبوك” إنهم “لا يختبرون زر لم يعجبني.. نحن نبحث عن خاصية تتيح لنا معرفة رد فعل الناس على التعليقات على المشاركات المنشورة على الصفحات العامة”.

وذكر موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن زر “لم يعجبني” ما زال على رأس قائمة تطلعات الكثيرين من مستخدمي فيسبوك منذ أضاف الموقع زر “أعجبني” للتعليق على المشاركات في شباط/فبراير 2009. ويتيح زر “أعجبني” للمستخدمين التعبير بسرعة عن رأيهم الإيجابي في المشاركة أو الصورة وغيرهما من المحتوى الذي ينشره أصدقاؤهم على صفحاتهم على فيسبوك. لكن ليس في مقدور المستخدمين حتى الآن التعبير بسرعة عن رأي سلبي في المشاركات.

 

 (د ب أ)

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play