Jump to Navigation


ريال مدريد يواصل تعثره ويسقط في فخ التعادل مع ليفانتي

ريال مدريد يواصل تعثره ويسقط في فخ التعادل مع ليفانتي

زمن برس، فلسطين:  سجل جيامباولو باتسيني هدفا في الدقيقة 89 في أول ظهور له مع ليفانتي ليمنح فريقه تعادلا مستحقا بنتيجة 2-2 أمام العملاق المتعثر ريال مدريد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وظل ريال في المركز الرابع بعد أن سدد المهاجم الايطالي المخضرم الكرة لتلمس يد كيلور نافاس حارس مرمى حامل اللقب في طريقها للشباك.

وافتتح سيرجيو راموس، العائد من الإصابة، التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 11 اثر ركلة ركنية من توني كروس لكن ايمانويل بواتنج تعادل قبل قليل على نهاية الشوط الأول بعد أن سدد في المرمى من على حافة منطقة الجزاء بعد أن تصدى نافاس لمحاولة خوسيه لويس موراليس.

وبدا أن ايسكو، الذي لعب بديلا لجاريث بيل غير الفعال، قد انتزع النقاط الثلاث لمدريد بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 81 لكن باتسيني، المعار من فيرونا، كانت له كلمة الفصل.

وفي وقت سابق اليوم، حقق ايبار فوزا ساحقا على أشبيلية بقيادة مدربه فينشنزو مونتيلا بنتيجة 5-1 ليقلص الفارق مع الفريق الأندلسي إلى نقطة واحدة.

وكان أشبيلية، وعينه على مواجهة ليجانيس في إياب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء القادم، بعيدا تماما عن مستواه واستغل ايبار، بقيادة الجناح المتألق فابيان أوريانا، الموقف تماما.

واحتاج الفريق القادم من اقليم الباسك، الذي يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة بفارق مركز واحد خلف أشبيلية، إلى 38 ثانية ليتقدم عندما انطلق كيكي جارسيا قبل أن يسدد في الزاوية القريبة لمرمى الحارس سيرجيو ريكو.

وأضاف أوريانا الهدف الثاني في الدقيقة 17 قبل أن يقلص بابلو سارابيا الفارق للفريق الأندلسي من ركلة جزاء بسبب لمسة يد ضد داني جارسيا.

ولم يخسر أشبيلية، الذي تعادل 1-1 مع ليجانيس في ذهاب قبل نهائي الكأس، في خمس مباريات قبل مواجهة السبت وبدا في طريقه لادراك التعادل لكن إيفان راميس أعاد الفارق لهدفين لصالح ايبار بضربة رأس من ركلة ركنية.

وسجل أوريانا هدفه الثاني في الشوط الثاني وهز أنايتز أربيا الشباك بتسديدة جيدة من ركلة حرة ليكمل انتصار ايبار ويسعد الجماهير باستاد إبورو.

 

(رويترز)

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play