Jump to Navigation


قريباً.. هاتفك سيخبرك إذا وقعت في الحب

قريباً.. هاتفك سيخبرك إذا وقعت في الحب

زمن برس، فلسطين :كشفت مؤسسة "غارنتر ريسرش"، عن دراسة جديدة، نقلها موقع "بي سي ماغازين" التقني المتخصص، تشير إلى أن هاتفك يمكن أن يخبرك إذا ما كنت قد وقعت في حب شخص ما من عدمه.

وأوضحت أنه يمكن للهواتف الذكية أن تعرف بشكل كامل الحالة العاطفية، وتحديد الوقت الذي تقع فيه بالحب مع شخص آخر، عن طريق تقنيات ذكاء صناعي.

وأشارت إلى أن تلك التقنية قد تكون متاحة لكافة المستخدمين، بدءا من عام 2022

 

وستعمل تلك التقنية الفريدة على قراءة تعابير الوضع وتغير نبرة الصوت وتغير وتيرة ضربات القلب، عند حديثه مع شخص ما، لمعرفة إذا ما كان يقع في حب هذا الشخص أم لا.

وقالت إن شركات مثل "غوغل" و"أمازون" و"أبل" و"مايكروسوفت" تخوض سباقا من أجل تطوير تلك التقنية.

وأشارت إلى أن تقنيات الذكاء الصناعي حققت نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة، خاصة في مجال قيادة السيارات، ما يمكنها من قياس تعابير البشر المختلفة من الحزن والخوف والغيرة والسعادة والغضب والخجل والقرف وحتى الحب.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play