Jump to Navigation


منخفض جوي فجر الثلاثاء وآخر أكثر قوة الخميس

منخفض جوي فجر الثلاثاء وآخر أكثر قوة الخميس

زمن برس، فلسطين:  قال الراصد الجوي  قصي الحلايقة، بأن المنطقة على أعتاب منخفضين جويين، يبدأ الأول منتصف هذه الليلة ويتواصل حتى صباح الأربعاء، فيما نتعرض للمنخفض الجوي الثاني يومي الخميس والجمعة، ويُتوقع أن يكون المنخفض الثاني أكثر قوة وبرودة.

اليوم الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً، وتنشط الرياح تدريجياً، ويتحول الطقس الى مغبر أحياناً، وفي ساعات الليل، تشتد سرعة الرياح لترفق بهبات قوية، وينتظم تساقط الامطار تدريجياً في شمال البلاد، تنتشر الى أواسطها.

وتتأثر المنطقة بشكل واضح الثلاثاء بمنخفض جوي مرفق بكتلة هوائية باردة رطبة، لذا، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويسود في المنطقتين الشمالية والوسطى طقس بارد وماطر، تكون الأمطار غزيرة أحياناً، ومصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد، وبهبات قوية من الرياح، كما وتمتد الأمطار على فترات باتجاه المنطقة الجنوبية.

وفي يوم الأربعاء المُقبل، يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم، وتسقط زخات متفرقة من المطر على العديد من المناطق خلال ساعات النهار، وفي ساعات المساء والليل تصبح فرص هطول الأمطار ضعيفة بوجه ٍ عام.

وتتأثر فلسطين بمنخفض جوي جديد قوي، مرفق بكتلة هوائية باردة جداً من أصل قطبي يومي الخميس والجمعة، لذا، يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً جداً وغائماً وماطراً، مع هبوب رياح قوية.

 

 
 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play