Jump to Navigation

متجر آيكيا يدعو الناس للتبول على إعلانه.. ما السبب؟

زمن برس، فلسطين:  نشر متجر الأثاث "آيكيا" في السويد إعلانا نشر في مجلة، دعا النساء الحوامل للتبول عليه، ليحصلوا على خصم على أحد المنتجات

وجاء في الإعلان المنشور في مجلة "أميليا": "التبول على هذا الإعلان قد يغير حياتك، (...)، تبولي على المنطقة المحددة وانتظري لحظة. إن كنت حاملا فستجدين مفاجأة هنا".

وبحسب ما أفادت مجلة "نيوز ويك"، فقد وفرت شركة آيكيا ما يشبه اختبار كشف الحمل على تلك الورقة، إذ تتبول النساء الحوامل، على منطقة مخصصة لذلك، ليتبين بعدها نتيجة الفحص من خلال الكشف عن هرمون "إتش سي جي" الذي يفرزه جسد الحامل.

وأوضحت أنه في حال كانت المرأة حامل، فإن رمزا للخصم سيظهر في المنطقة التي تبولت عليها، حتى تشتري مهدا للطفل بسعر 45 جنيها إسترلينيا، بعد أن كان السعر الأصلي 90 جنيها إسترلينيا.

وقال مدير التسويق لدى أيكيا، باتريك نيغرين، إن الشركة "تسعى لإظهار الحياة كما هي بالنسبة لكثير من الناس".  

وتابع: "نريد أن نكون موجودين عندما تحدث تلك اللحظات السحرية في حياة الناس"، في إشارة إلى اختبار الحمل الذي قد يغير حياة الأشخاص بشكل جذري.

 

 

كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play