Jump to Navigation
???????

تحت شعار "خبرة العالم بين يديك" مركز الهبة يحتفي بتأسيسه

تحت شعار "خبرة العالم بين يديك" مركز الهبة يحتفي بتأسيسه

زمن برس، فلسطين:  احتفل يوم الخميس الماضي مركز الهبة للمساعدة على الحمل لمناسبة مرور 22 عاما على تأسيسه ، وبالعيد 21 لأول طفل أنابيب، حيث رعى د.جواد عواد وزبر الصحة الحفل الذي أقيم في فندق الكرمل  بحضور نقيب الأطباء د نظام نجيب والسيد صلاح هدمي المدير العام لبنك القدس وجمع من ممثلي المؤسسات المعنية وعدد من الأسر المستفيدة، والتي كان للمركز الفضل بعد الله في علمليات معالجة العقم لديها والإنجاب.

في بداية الحفل، تحدث د.عدوان البرغوثي مديرالمركزعن الدور الذي يقوم به المركز لرسم البسمة على وجوه الأهالي والأثر الإيجابي في مساهمته بإرتفاع نسب النجاح لمعالجة حالات العقم والمساعدة على الإنجاب على مدار السنوات الماضية، كما تحدث أيضا عن أهمية التقنيات والمعدات والخبرات البشرية والتقنية  المستخدمة للرقي في عمل ونتائج المركز.
وفي نهاية كلمته شكر د.عدوان البرغوثي وزير الصحة لرعايته الحفل موكدا على الدورالذي يقوم به ، وكما توجه بالشكر لبنك القدس  لتقديم حساباً  لستين  طفلا بقيمة خمسين ديناراً لكل طفل.

وزير الصحة قال في كلمته : "إن الخدمات الصحية شهدت في الآونة الأخيرة التقدم والتطور على جميع المستويات وهذا ما لمسناه من مركز الهبة " فوجه الشكر للمركز وعلى مايقوم به من إنجازات.
وكما شكر نقيب الأطباء المركز والقائمين عليه وبارك لهم هذا العطاء.

وعقب الحفل قدم مدير المركزالدروع للوزير وللشركات الراعية للحفل، شركة سيزر هيلث، بنك القدس، شركة مركسرونو، شركة ترانزميد، شركة أوسطية قشوع.
 يذكر أن مركزالهبة للمساعدات يقدم خدمة الإخصاب خارج الرحم - بشقيه التقليدي والحقن المجهري -، وداخل الرحم وبما فيه تقنية تحديد جنس الجنين، وخدمتا تجميد الأجنة،  والحيوانات المنوية،  ومعالجة  العقم الناتج عن عدم وجود حيوانات في السائل المنوي ومتابعة الحمل باستخدام أجهزة الالتراساوند  ثلاثي ورباعية الأبعاد.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play