Jump to Navigation

عاجل

  • اصابتان اثر قصف جوي اسرائيلي للمواطنين في خان يونس والبريج


ترامب ينام في غرفة منفصلة عن زوجته ويضع قفلا على باب غرفته!

ترامب ينام في غرفة منفصلة عن زوجته ويضع قفلا على باب غرفته!

زمن برس، فلسطين:  مما لا شكّ فيه أن العلاقة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا شكلت محوراً دسماً للصحافة والاعلام على مدى العام الماضي، خصوصاً لناحية كل ما أثير حول طبيعة هذه العلاقة والتشكيك بسعادة السيدة الاولى.

وقد أتى الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان Fire and Fury: Inside the Trump White House ليشكل ضجة كبيرة في البيت الأبيض حيث تناول أموراً شخصية تمس الرئيس الأميركي وزوجته ميلانيا.

وكشف الكاتب مايكل وولف أن الرئيس وزوجته ينام كل منهما في غرفة منفصلة إضافة إلى أن ترامب شدد منذ وصوله إلى البيت الأبيض على أن يحصل على قفل لغرفته.

وأعلن أن ميلانيا ترامب لم تكن ترغب في تولّي زوجها منصب الرئاسة الأميركية، ولكنها كانت تدعمه وتدفعه للترشح بسبب الهوس الكبير الذي أبداه ترامب بالمنصب. وأكد أن ميلانيا كانت تنهال بكاءً لحظة فوز ترامب بالرئاسة واصفاً موقفها بالمستاءة وغير السعيدة.

فما كان من ميلانيا ترامب سوى نفي حقيقة ما ورد في هذا الكتاب وأكدت أنها دعمت زوجها منذ لحظة ترشّحه.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play