Jump to Navigation
???????

ديلي ميل: هذه هي العرافة البلغارية.. وهذه نبوءاتها لـ2018

ديلي ميل: هذه هي العرافة البلغارية.. وهذه نبوءاتها لـ2018

زمن برس، فلسطين:   عاما معروفة بين أتباع نظريات المؤامرة بالنبوءات الكثيرة عن الكوارث الطبيعية والأحداث الكبرى التي شهدها العالم في السنوات الماضية.

ويسود اعتقاد بأن "الصوفية العمياء" قد توقعت حدوث هجمات 9/11 والتسونامي الذي ضرب العالم في ثاني يوم من أعياد الميلاد، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويُعتقد أنها تنبأت بحدثين كبيرين في عام 2018.

وكانت العرافة فانغا حسب البعض تملك قوىً خارقة بشكل سمح لها بالكشف عن الكوارث والأحداث القادمة. ويقول المؤمنون بعالم الخوارق إن "بابا فانغا" قد تركت قبل وفاتها عددا من النبوءات التي تغطي أحداث العالم  حتى القرن الـ51 حيث قالت إنه سيشهد نهاية البشرية.

وبحسب "ديلي ميل"، تنبأت الصوفية فانغا التي أطلق عليها اسم "نوسترداموس البلقان" بسيطرة الصين على العالم في عام 2018  حيث ستصبح "القوى الأعظم" متفوقة على أمريكا. كما تنبأت باكتشاف نوع من الطاقة على كوكب الزهرة، قد يؤدي لتهميش النفط.

ويقول المؤمنون بتوقعاتها إن هناك نوعا من الحقيقة في توقعاتها. ففي عام 1970 كان مجمل اقتصاد الصين هو 4.1% من اقتصاد العالم. وزادت النسبة بشكل فلكي إلى 15.6 بحلول عام 2015.  ويتوقع أن تتراجع المشاركة الأمريكية الحالية 16.7% إلى 14.9% بحلول عام 2025. ولا توجد هناك خطط لإرسال فرق فضاء إلى كوكب الزهرة، ما يعني أن اكتشاف الطاقة عليه سيظل خارج التفكير. وهناك رحلة لباركر سولار بروب العام المقبل ولكن ليس لكوكب الزهرة.

ويقال إن "بابا فانغا" توقعت تدمير مركز التجارة العالمي حيث قالت إن عام 2001 سيشهد "طائرين من الفولاذ" سيهاجمان "إخواننا الأمريكيين". وقالت "رعب، رعب سيسقط إخواننا الأمريكيين بعدما تضربهم طائرتان من الفولاذ، وستعوي الذئاب في الغابة وسيتدفق الدم البريء."

وتزعم الصحيفة ان "بابا فانغا" توقعت قيام جيش  من المتطرفين في أوروبا والذي نشأ في العراق وسوريا، أي تنظيم الدولة. وتوقعت الصوفية انهيار أوروبا التي نعرفها في عام 2016، في إشارة للاستفتاء البريطاني على الخروج من الاتحاد الاوروبي. وزعمت أن باراك أوباما سيكون آخر  رئيس أمريكي بشكل قاد البعض للظن أن دونالد ترامب لن يؤدي القسم  في حفل تنصيبه بداية هذا العام. ومن التنبؤات الأخرى نهاية الجوع في العالم بحلول عام 2028، وبناء البشر مستوطنات على المريخ في عام 2256، ونهاية الحياة على الأرض بحلول 2341.

ولدت العرافة بابا فانغا واسمها الحقيقي هو فانغيليا باديفا غوشتيروفا في بلغاريا عام 1911 وتوفيت عام 1996، وكانت مقصدا للمشاهير والساسة، بما في ذلك قادة بعض الدول لفترة طويلة من الزمن.

وكانت محل اهتمام الإعلام بسبب ما تملكه من قوى خارقة، ولها تسجيلات مرئية تحظى بإقبال كبير في الإنترنت، فضلا عن الأفلام الوثائقية عنها والبرامج التلفزيونية.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play