Jump to Navigation


"مستقبل مظلم" للساعات الذكية

"مستقبل مظلم" للساعات الذكية

زمن برس، فلسطين:  لاتزال تقنية الساعات الذكية بطيئة التطور في الأسواق الإلكترونية، ووفقا لموقع "بزنس إنسايدر"، هذا الأمر سيزداد سوءا في المستقبل.

ورغم ما شهده عام 2017 من عدد كبير من الساعات الذكية الجديدة المطروحة في الأسواق، إلا أن مؤشر مبيعات التكنولوجيا "التي يتم ارتداؤها" في هبوط مستمر، حسب ما أشار تقرير لشركة بحوث الأسواق "إي ماركيتر".

ومن الأمور التي ذكرها التقرير أن السماعات الذكية، مثل "بيتس" التي اشترتها شركة "آبل"، قد تجاوزت مبيعات الساعات الذكية.

وبدأت شركة "إي ماركيتر" بالتنبؤ بمبيعات الساعات نهاية عام 2015، وتوقعت أن يكون نسبة زيادة عدد مستخدمي الساعات إلى 60 بالمئة بين البالغين في الولايات المتحدة، إلا أن نمو المستخدمين بلغ 24.7 بالمئة فقط.

وتوقعت الشركة أن يهبط معدل المستخدمين إلى 11.9 بالمئة بحلول عام 2018، وسيهبط إلى عدد واحد في 2019.

وقد تتنبأ هذه الاحصاءات بنهاية عاجلة للساعات الذكية، التي لم تستطع إقناع المستخدمين بالشكل المتوقع، على الأقل في الولايات المتحدة.

كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play