Jump to Navigation


إيزنكوت يتفقد نفقين تم الكشف عنهما على حدود غزة

إيزنكوت يتفقد نفقين تم الكشف عنهما على حدود غزة

زمن برس، فلسطين: تفقد ما يسمى بقائد هيئة الأركان الإسرائيلي العميد غادبي ايزنكوت اليوم الاربعاء النفقين اللذان كشف عنهما جيش الاحتلال "الإسرائيلي" قرب كيسوفيم وقرب نيريم على الشريط الحدودي مع قطاع غزة.

وعقد إيزنكوت جلسة عقب تفقده النفثين في مقر كتيبة غزة لتقيم الوضع الأمني مع قطاع غزة وشارك في الجلسة قائد كتيبة غزة العميد يهودا فوكس وقائد اللواء الجنوبي العقيد كوبي هيلر وقائد اللواء الشمالي العقيد افي روزنفلد، وأعرب إيزنكوت عن تقديره لقوات الجيش التي تعمل لمواجهة الانفاق الأرضية للمقاومة الفلسطينية التي تتسلل للمستوطنات من غزة من تحت الأرض.

يشار إلى أن جيش الاحتلال تعرض لضربة قاسية خلال العدوان الإسرائيلي الأخير جراء سلاح الأنفاق التي تمتلكه المقاومة الفلسطينية، وتمكنت من خلالها أسر جنديين إسرائيليين لازالت تحتفظ بهما حتى الآن دون أن تكشف عن مصيرهما.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play