Jump to Navigation


لماذا احتفل كريستيانو رونالدو بهذه الطريقة؟

لماذا احتفل كريستيانو رونالدو بهذه الطريقة؟

زمن برس، فلسطين:  فعلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة جديدة ليقود ريال مدريد إلى لقب جديد بعدما سجل هدف المباراة الوحيد ضد غريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي، أمس السبت.

رونالدو، 32 عاما، أحرز هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 53 ثم احتفل بطريقة خاصة لها أسباب، حين، ركض صوب دكة البدلاء ليشارك لاعبا بعينه فرحة الهدف.

وعقب المباراة كشف لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد الذي خصه رونالدو أولا بالاحتفال، عن السبب، فقال إنه كان قد أكد لرونالدو أنه سيسجل هدف البطولة، وهو ما تحقق فعلا.

ورفع رونالدو رصيده إلى 7 أهداف معززا رصيده كأفضل هداف في تاريخ البطولة، فيما بات ريال مدريد أول فريق يتوج بكأس العالم للأندية لكرة القدم مرتين متتاليتين ورفع رصيده الإجمالي إلى 3 بطولات.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play