Jump to Navigation

عاجل

  • حماس:قرار الشعبية مقاطعة الوطني مهم لعزل حالة التفرد التي تمارسها فتح


’’فتح’’: لن نسمح بحرف اتجاه البوصلة عن القدس

’’فتح’’: لن نسمح بحرف اتجاه البوصلة عن القدس

زمن برس، فلسطين:   حذرت حركة فتح، اليوم الاثنين، من محاولات حرف جهة التناقض ومسيرة النضال الفلسطيني لصالح أجندات إقليمية وخاصة.
وقالت الحركة في بيان لها، وصل "زمن برس"، إن التناقض الرئيس مع الاحتلال الاستعماري الاستيطاني الإسرائيلي وسياسة الإدارة الأمريكية المنحازة للاحتلال، مشددة على أنها "لن نسمح لأحد بحرف اتجاه البوصلة عن القدس".
وأكدت الحركة، على عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين فلسطين والسعودية ودعمها التاريخي والمتميز للشعب الفلسطيني والقضية.
وطالبت الحركة بالتوقف فوراً عن سلوك العبث  خلال هذه اللحظة التاريخية والمصيرية، على حد تعبير البيان.
ودانت "باسم الجماهير المتصادمة يوميا مع الاحتلال أية محاولة لاستغلال النضال الشعبي في خدمة اجندات خاصة وحرفها عن هدف الانتصار للقدس والمشروع الوطني".
وأضاف البيان "تؤكد الحركة حرصها الشديد على العمق العربي الاستراتيجي لفلسطين، ومركزها القانوني لدى المجتمع الدولي، وعملها على تعزيز مواقف الاشقاء والأصدقاء وتطويرها بما يضمن تحقيق هدف انجاز الاستقلال الوطني بدولة فلسطين حرة مستقلة ذات سيادة بعاصمتها القدس".
وقالت الحركة إن "المساس برموز الشعوب والدول (اعلامها وقادتها) خروج عن سلوكيات وقيم ومفاهيم العمل الوطني الفلسطيني، وندعو للتوقف عنها فورا ونحذر من تداعياتها السلبية على قضيتنا".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play