Jump to Navigation
???????

نصر الله يدعو للعمل على تحصين المواقف الرافضة لقرار ترامب

زمن برس، فلسطين:  أكد حزب الله اللبناني الاثنين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدا وحيدا في قراره بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إليها.

وقال الحزب اللبناني على لسان أمينه العام حسن نصر الله في خطاب جماهيري في الضاحية الجنوبية، إن "ترامب تصور بقراره أن العالم كله سيخضع له وسيتسابق للحذو حذوه".

وأشاد نصر الله بجميع المواقف التي رفضت ما أسماه "العدوان الأمريكي السافر على القدس"، مؤكدا على ضرورة العمل على تحصين مواقف تلك الدول الرافضة لقرار ترامب.

وشدد السيد نصر الله، أن أهم رد على قرار ترامب فلسطينياً هو إعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة على كامل الأراضي الفلسطينية، والعمل على استراتيجية موحدة والاعداد لخطة ميدانية لاستعادة مدينة القدس المحتلة.

وقال: إن الشعب الفلسطيني المتواجد على الخطوط الامامية للدفاع عن القدس وكرامة الأمتين العربية والإسلامية هو بحاجة إلى أي جهد شعبي عربي وإسلامي ودولي، مقدماً شكره لكافة الوقفات والمظاهرات التي جابت شوارع وعواصم العالم.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play