حالة الطقس: غائم جزئيا ولا تغيير في درجات الحرارة

حالة الطقس: غائم جزئيا ولا تغيير في درجات الحرارة

زمن برس، فلسطين:  تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صاف، معتدلًا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئيًا إلى صافية، باردة نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو، يوم غد الإثنين، غائمًا جزئيًا إلى صاف، معتدلًا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتتوقع الأرصاد أن يكون الجو، يوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف، معتدلًا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
والأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، معتدلًا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.