Jump to Navigation


مؤسسة سوا: "إشتري ربطة وعلق أخرى، خبز مجاني لمن يحتاجه "

مؤسسة سوا: "إشتري ربطة وعلق أخرى، خبز مجاني لمن يحتاجه "

زمن برس، فلسطين:  مؤسسة سوا تطور مبادرتها"إشتري ربطة وعلق أخرى ،خبز مجاني لمن يحتاجه "، تحت عنوان "رغيف الخبز حق لكل مواطن "، وذلك بالتعاون مع مخبز جوهرة القدس.

ومن خلال المبادرة، يستطيع أي شخص عند شراء ربطة خبز دفع ثمن ربطة ثانية، ويتم تعليق ورقة بذلك على لوحة المشروع، حتى يطلبها شخص لا يملك ثمنها.

من جهته عبر صاحب مخبر جوهرة القدس زياد نافع، عن سعادته لنجاح الحملة، ، مشيرا الى تفاعل عدد كبير من المحتاجين  وأيضا المساعدين ، مبيناً أنه في وقت سابق، اطلقت حملة عن طريق الكوبون ولكن لم تنجح كهذه.

حيث قال المستشار القانوني لمؤسسة "سوا" المحامي جلال خضر: جاءت هذه الحملة لإبراز أهمية التبرع ولو بالقليل لمساعدة المحتاجين الى لقمة الخبز ،وبدوره اكد على نجاح الحملة التي قامت بها مؤسسة سوا ،والتي هدفت الى مساعدة الافراد المحتاجين دون المساس بمشاعرهم او التسبب بالاهانة لهم .

وتابع خضر: في هذا المكان يكون الشخص المتبرع واثقا من أن الخبز سيذهب لإنسان يحتاج له، وكذلك يزيل الحرج عن المحتاج الحقيقي بأن يطلب، كون الخبز هي مادة اساسية

وأضاف خضرلقد تم توزيع ما يقارب 50.000 رغيف خبز خلال الحملة،,وايضا فقد بلغ عدد المستفيدين  ما يزيد2800 ونسعى بدورنا الى ترسيخ فكرة المساعدة والتبرع ما بين أوصال وأركان مجتمعنا  .

وأيضا أكد المستشار القانوني بأن هذه الحملة لم تكن الاولى ولن تكون الاخيرة،حيث اننا سنبذل قصار جهدنا في اشراك العديد من المخابز والمحلات الاخرى بهذه الحملة  ،حيث انه ناشد العديد من المؤسسات الى القيام بمثل هذه الاعمال الخيرية والتي لها تأثير كبير على أفراد المجتمع الفلسطيني ،والتي هي في الوقت نفسه نوع من المسؤولية الاجتماعية التي تقع عليهم،

وايضا سنعمل جاهدين على التنسيق لحملات جديدة ومستمرة،تخدم افراد مجتمعنا بكافة اعماره واطيافه .

وبالعودة الى احد المستفيدين من الحملة التي قمنا بها ،ابدا اعجابه بهذا النوع من الحملات وأكد على انه في وقت معين استفاد من هذه الحملة وايضا في اوقات اخرى كان يساهم في توفير ربطة خبز مجانية لمن يحتاجها ،لانه على يقين بأن هناك العديد من الاشخاص الذين يحتاجونها ولا يملكون سعرها .

الى جانب هذا اكد منسق المشروع بان الحملة في تطور مستمرو اعداد المستفيدين و المتبرعين في تزايد مؤكدا على ان هذه الحملة مستمرة ما دام هناك افراد يحتاجون الخيز لا يملكون ثمنه .

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play