Jump to Navigation


ليفني لأردوغان: لا تتدخل بنا

ليفني لأردوغان: لا تتدخل بنا

زمن برس، فلسطين:  رفضت رئيسة الوزراء "الإسرائيلية" السابقة، تسيبي ليفني، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي اعتبر أن القدس هي "خط أحمر".

وقالت ليفني، في تغريدة لها كوجهة كلامها: "نحن لم نتدخل في عاصمتك، فلا تتدخل في (عاصمتنا)"، بحسب ترجمة شهاب نيوز.

وحذر الرئيس التركي نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، من مغبة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشددا على أن القدس "خط أحمر بالنسبة للمسلمين".

وأضاف الرئيس التركي في كلمة له أمام كتلة حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي، الثلاثاء، أن خطوة اعتراف الإدارة الأمريكية بالقدس عاصمة لإسرائيل قد تؤدي إلى قطع علاقات تركيا الدبلوماسية مع إسرائيل.

وتابع مشددا: أقول للسيد ترامب، القدس خط أحمر بالنسبة للمسلمين. في حال جرى اتخاذ مثل هذه الخطوة سنعقد اجتماعا لمنظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول، وسنحرك العالم الإسلامي من خلال فعاليات هامة".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play