Jump to Navigation


بينيت: تهديد اردوغان لا يهم "اسرائيل"

بينيت:  تهديد اردوغان لا يهم "اسرائيل"

زمن برس، فلسطين:  أكد رئيس حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت، أن تهديد اردوغان لللعلاقات التركية الاسرائيلية اذا ما تم الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، لا يهم اسرائيل".

وأضاف:" لسوء الحظ بالسنوات الاخيرة اردوغان لم يفوت اي فرصة لمهاجمة اسرائيل، ونحن نريد تحقيق أهدافنا ومن اهمها ان تكون القدس الموحدة عاصمة اسرائيل، ودائماً سيكون هناك من ينتقدنا ولكن القدس الموحدة أهم من حب أردوغان لنا".

يذكر ان الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان أكد صباح اليوم : "إنه إذا اعترفت الإدارة الأميركية بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، فإن ذلك سيؤدي إلى قطع علاقاتنا الدبلوماسية مع إسرائيل".

وأضاف أردوغان في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه في حالة اتخاذ مثل هذه الخطوة، سنعقد اجماعًا لمنظمة التعاون الإسلامي في  إسطنبول، وسنحرك العالم الإسلامي من خلال فعاليات هامة.

وقال مخاطبا ترامب: أقول للسيد ترامب أن القدس خط أحمر بالنسبة للمسلمين.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play