Jump to Navigation


لجان التنمية والتراث تبرق للمنتدى الاجتماعي العراقي باختتام موسمه الرابع

لجان التنمية والتراث تبرق للمنتدى الاجتماعي العراقي باختتام موسمه الرابع

زمن برس، فلسطين:  بمناسبة انطلاق الموسم الرابع للمنتدى الاجتماعي العراقي، ابرقت لجان التنمية والتراث بتحياتها لهذا الإنجاز واستمراره في ظل الواقع والتحدي الكبير التي تمر به المنطقة والعراق وبالخصوص، فهذا العمل والانجاز لا يمكن ان يستمر ويتحقق بدون جهود واصرار النشطاء والقائمين على المنتدى والذين يعملون كخلية واحدة لتحضير منتداهم كل عام وانجاح برنامجهم بشعارهم نحو مستقبل أفضل للعراق ونحو عراق اخر يحفظ كرامة مواطنيه ويصون مستقبلهم. 

وأكدت اللجان ان المرحلة الحرجة التي تمر بها منطقتنا والعالم عموما يتطلب تظافر الجهود وتجميع القوة وتصليبها، فالمرحلة حساسة ومصيرية بكل ما تحمله من معنا، فلربما تم دحر هذه القوة الغريبة على عراقنا وعلى منطقتنا الا انها ليست النهاية، فهم الان بأفكارهم يتغلغلون في مجتمعنا بشكل او باخر، والعمل علي اجتثاث هذه الافة يكون فقط من خلال الأجيال القادمة لتحمل معها شعلة التأخي والتعاضد والتسامح والمحبة، لتضيء مرحلة جديدة للمستقبل، مع وعي كامل نحو حقوق ومسئوليات المواطنة بدون تميز وفساد ومحسوبية وسرقة لمقدرات الشعوب، والعمل مع الأجيال القادمة نحو عدالة اجتماعية تحقق لهم حياة كريمة.

كما وأضافت، وشعبنا الفلسطيني ما زال يتعرض لأبشع أنواع الاحتلال والقهر والقتل والحصار والاعتقال والتدمير، الا انه يدرك تماما دوره ومسئولياته على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وما زال مصمما على طريق تحقيق حقوقه بالحرية والاستقلال ونحو بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين لأرضهم. 

وأكدت اللجان على ضرورة العمل المستقبلي لبناء وتطوير منتدى اجتماعي في منطقة المشرق، يكون قادرا على مواجهة التحديات والمخاطر بشكل مشترك، مبنية على النقاش والتحليل وبرامج عمل مشتركة، وليلعب دورا مهما نحو التغيير ونحو عالم اخر أفضل لمنطقتنا ولشعوبنا ولباقي شعوب العالم.

كما ويذكر ان مؤسسة لجان التنمية والتراث قد شاركت في اعمال الموسم الثاني للمنتدى الاجتماعي العراقي في حدائق أبو نواس في العاصمة العراقية بغداد، في إطار وفد دولي حضر خصيصا لدعم المجتمع المدني العراقي.

واختتمت اللجان برقيتها بالتحية للقائمين والنشطاء والعاملين بالمنتدى الاجتماعي العراقي ونحو عالم اخر أفضل، ونحو عراق أفضل، وفلسطين نحو الحرية أقرب والمنطقة والعالم بمستقبل أفضل، وكل هذا ممكن بإرادة الاحرار من الشعوب ونضالاتهم.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play