Jump to Navigation


الرئيس يصدر تعليماته بوقف الاتصالات مع واشنطن

الرئيس يصدر تعليماته بوقف الاتصالات مع واشنطن

زمن برس، فلسطين:  قال عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن مكتب الرئيس عباس قد أرسل مذكرة إلى جميع الإدارات الحكومية تفيد بأن "أي اجتماع مع مسؤول أمريكي محظور، بغض النظر عن السبب إلى أن يتراجعوا ويعاملونا بنزاهة".

وذكر مسؤول كبير في السلطة الوطنية الفلسطينية  أن الرئيس محمود عباس أصدر تعليماته للمسؤولين بوقف جميع الاتصالات مع الولايات المتحدة، وذلك على خلفية تهديد ادارة ترامب باغلاق مكتبها الرئيسى فى واشنطن.

قال عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن مكتب الرئيس عباس قد أرسل مذكرة إلى جميع الإدارات الحكومية تفيد بأن "أي اجتماع مع مسؤول أمريكي محظور، بغض النظر عن السبب إلى أن يتراجعوا ويعاملونا بنزاهة".

ونقلت بلومبرغ عن الأحمد تصريحه، وأوضحت أنه قد صرح للصحفيين ان القرار لا يصل الى قطع العلاقات الدبلوماسية.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت قد وجهت تهديدا للسلطة الفلسطينية بإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بشأن محاولات عباس لمحاكمة المحكمة الجنائية الدولية الإسرائيلية على الجرائم المرتكبة ضد الفلسطينيين.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play