Jump to Navigation


هذه الأبراج تقرأ ولا تردّ على الرسائل النصية!

هذه الأبراج تقرأ ولا تردّ على الرسائل النصية!

زمن برس، فلسطين:  يعتبر البعض أنّه يمكننا توقع بعض التصرفات النمطية للأشخاص من حولنا بحسب برجهم، وذلك إنطلاقاً من أنّ الأخير يؤثر على شخصيتهم... فما الذي تقوله الأبراج عن طريقة تعاملنا مع تكنولوجيا الاتصالات بشكل يومي؟

إليك الأبراج التي نادراً ما تردّ على الرسائل النصية رغم قراءتها، وذلك بالتراتبية!

*برج الثور: المزيج ما بين العناد، الإنشغال بالأمور من حوله، والمشاعر المعقدة دخله قد يدفع مولود هذا البرج إلى التغاضي عن الإجابة على مختلف الرسائل النصية التي ترده، وبالأخص على تطبيق "واتساب" وما يشبهه.

*برج الحمل: يصنّف مولود هذا البرج أولوياته بشكل مختلف، فلا تأخذي الأمور بشكل شخصي إن لم يجب على رسائلك.

*برج العذراء: ميل هذا البرج إلى المثالية، حتّى في رسائله النصيةـ قد يدفعكِ إلى تركك وأنتِ تنتظرين بشكل مطوّل للرد بشكل متقن. كذلك لا يمانع تركك دون ردّ إن لم يجد الإجابة المثالية.

*برج الميزان: كما يدلّ إسمه، يحاول مولود هذا البرح إحداث توازن ما بين مختلف الأصعدة في حياته، ما قد يجعله أحياناً منشغلاً للغاية ولا يمتلك أي وقت للرد.

*برج الدلو: شخصية مولود هذا البرج الحرّة والمغامرة تدفعه إلى التقليل من شأن التكنولوجيا في حياته، فهو على الأرجح لم يمسك هاتفه حتّى.

*برج الحوت: لا يؤمن مولود هذا البرج بالتواصل من خلال الرسائل النصية، فهو يمنحكِ الإهتمام المطلق عند محادثته وجهاً لوجه كي يستطيع رؤية تعابير وجهكِ ويتفاعل معكِ حسبها.

*برج الجوزاء: لا يمكنكِ توقع تصرف هذا البرج؛ فأحياناً، لا تستطيعين مجاراته بسبب إرساله للرسائل النصية وردّه بسرعة كبيرة، وفي الأحيان الأخرى، تسأمين من تجاهله لكِ ومن عدم ردّه.

*برج الأسد: نادراً ما يلجأ مولود هذا البرح إلى سياسة الصمت، فهو يمتلك شيئاً يريد قوله على الدوام، كما أنّه يعشق الأجواء الدراماتيكية التي تسببها المراسلة، وبالأخص أثناء النزاعات.

*برج العقرب: على غرار الأسد، دائماً ما يمتلك مولود هذا البرج حافزاً للرد؛ فإن قرأ رسالتكِ ولم يتفاعل معكِ، فهو على الأرجح بقوم بالتفكير ملياً قبل الإجابة لا أكثر.

*برج القوس: يستمتع مولود هذا البرج بتجميع المعلومات والإطلاع على كلّ ما هو جديد وما يجري مع الآخرين، فإن كنتِ تحملين له أخباراً مشوقة عن أحدهم، توقعي ردّه بمزيد من الأسئلة بسرعة مذهلة.

*برج الجدي: إجاباته دائماً في جعبته مهما كان السؤال، ليجيبكِ فوراً على رسائلكِ النصية. بالنسبة له، كلّما قام بالردّ بسرعة، كلما أزال عن كاهله مهمة تقف في وجه إكمال روتينه اليومي المنظم.

*برج السرطان: يعشق مولود هذا البرج مشاركة مشاعره وأفكاره مع الآخرين، والمراسلة هي من إحدى الطرق المثالية التي يستطيع من خلالها فعل ذلك في أي زمان ومكان!

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play