Jump to Navigation


غرامة 730شيكل لكل من يضايق فتاة في الشارع

غرامة 730شيكل لكل من يضايق فتاة في الشارع

زمن برس، فلسطين:  في خطوة جديدة باشرت بلدية نتسيرت عليت في إسرائيل ، في هذه الأيام، تحرير مخالفات، تتراوح بين 500 -730 ش.ج، للشبان ، من البلدات المجاورة، الذين يضايقون ويهددن النساء خلال تجولهم بشوارع المدينة بسياراتهم".

وأعلن رونين بلوت رئيس بلدية نتسيرت عيليت على صفحته في الفيسبوك: "لدي ابنة واحدة، وفي كل مرة أسمع النساء اللواتي يعانين التحرش الجنسي، واشعر انها ابنتي، وأسأل نفسي كأب، هل اقوم ببذل قصارى جهدها لمكافحة هذه الظاهرة".

واضاف: "بالنسبة لي، كشخص يحمل حقيبة الامن، كل سيارة تقوم بالتصفير لامرأة تسير في الشارع، كل مكالمة، كل مجاملة وكل شيء مضر، هو إصابة لابنتي وإصابة مباشرة في قلبي".

وتابع بلوت: "اوعزت لوحدة الشرطة البلدية ان لا تتردد في كتابة المخالفات وفرض الغرامات الباهظة لأي سائق يزعج النساء في شوارع المدينة والتعامل بيد قاسية، بدون تسامح، مع الشبان من البلدات القريبة، وفي الامس فقط تم جمع غرامات بقيمة 24 الف شيكل".

 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play