Jump to Navigation


مطالبات بإعادة طرح ملف محرري صفقة "وفاء الأحرار"

مطالبات بإعادة طرح ملف محرري صفقة "وفاء الأحرار"

زمن برس، فلسطين:  طالب الأسير نائل البرغوثي أحد محرري صفقة (وفاء الأحرار 2011) أو ما تسمى بصفقة "شاليط"، والمعاد اعتقالهم في العام 2014؛ الجهات السياسية الفلسطينية بإعادة طرح ملف المحررين لإيجاد حلول والإفراج عنهم بأسرع وقت ممكن.

وأشار البرغوثي خلال زيارة محامي نادي الأسير له في معتقل "ايشل"، إلى أن الأسرى بانتظار قرار محكمة الاحتلال العسكرية للاستئنافات، وذلك بعد قيام لجنة الاعتراضات العسكرية التي أُنشأت للنظر في قضاياهم بإعادة الأحكام السّابقة لهم.

من جهته، طالب رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس المجتمع الدولي والدول ذات التأثير بضرورة التدخل العاجل من أجل الإفراج عن (63) أسيراً اعتقلتهم سلطات الاحتلال بقرار سياسي، وأعادت لهم الأحكام السابقة وغالبيتها بالسجن لمدى الحياة، وذلك بعد انتهاكها لاتفاقية تبادل تمت برعاية مصرية، معتدية على القانون الدولي وجميع الأعراف الدولية.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play