Jump to Navigation


الجيش الإسرائيلي يسقط طائرة بدون طيار

الجيش الإسرائيلي يسقط طائرة بدون طيار

زمن برس، فلسطين:  أعلن الجيش الإسرائيلي السبت اسقاط طائرة مسيرة روسية - الصنع تابعة للنظام السوري كانت تقوم بمهمة استطلاع فوق الجزء الذي تحتله اسرائيل من هضبة الجولان.

وأُسقطت الطائرة المسيرة بصاروخ "باتريوت" في المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل بين القسم المحتل وذاك الذي لا يزال تحت سيطرة سوريا من الهضبة، وفق بيان للمتحدث العسكري.

وأفاد وزير الدفاع الاسرائيلي افيغدور ليبرمان في بيان أن "دولة اسرائيل تنظر ببالغ الجدية إلى أي انتهاك لسيادتها وسترد بالقوة على أي استفزاز".

وأضاف "لن نسمح بتعزيز المحور الشيعي لموقعه في سوريا" لتصبح قاعدة انطلاق لعمليات تستهدف اسرائيل، مشيرا إلى تواجد حليفي النظام السوري، ايران وميليشيا حزب الله اللبنانية في الدولة المجاورة لاسرائيل.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play