Jump to Navigation


في ذكرى رحيل والدتها.. "الماجدة" تهديها أغنية مؤثرة!

في ذكرى رحيل والدتها.. "الماجدة" تهديها أغنية مؤثرة!

زمن برس، فلسطين:  هدية صعبة جداً، لكنها وصلت. تلك هي الأغنية المليئة بالشجن والحنين والألم، التي أهدتها نجمة لبنان الكبيرة السيدة ماجدة الرومي لروح والدتها في ذكرى رحيلها الأولى. لقد أطلقت الماجدة دمعة وحنين، بصوتها الذي بدا مليئاً بحشرجات العاطفة وغصّة ألم الفراق، لتقول من على عتبات الشوق واللهفة: "قريباً جدّاً.. ما كنت قول بنهار بتفلّي.. اشتقنالك يا إمي". 

أمام هذه اللحظة، سيكون من الصعب سماع هذه الأغنية، وهذا الإحساس الجميل، وهذه العاطفة الفيّاضة، التي قلّما سمعناها بصوت أو بلحن وقصيدة. اللقاء بين صوت ماجدة الرومي وقصيدة جرمانوس جرمانوس وموسيقى وألحان مروان خوري وتوزيع ميشال فاضل، بمثابة حدثّ فني كبير، بل بمثابة لقاء ستستمر مفاعيله طويلاً، فالموضوع الذي يطال القلوب الملهوفة الى الأم الغائبة، هو أقسى الممكن في الغناء، بأقصى التأثير على السامع. 

وقال شقيق ماجدة في تعليق مؤثر على الفيسبوك: "لا يصحّ الكلام طويلاً في هذا الأمر... فقط نستمع بهدوء وقلوب خاشعة لروح أغلى الناس علينا... أمي!". 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play