Jump to Navigation


هل يعتزل ميسي بعد كأس العالم؟!

هل يعتزل ميسي بعد كأس العالم؟!

زمن برس، فلسطين:  تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني عن مسيرته الدولية مع منتخب التانغو وموعد اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده.

وقال ميسي في حديث لشبكة "ESPN" العالمية: "بصراحة لم أتخذ قرارًا بشأن مستقبلي الدولي، لكن أعتقد أنها من الممكن أن تكون النهاية لهذه المجموعة من اللاعبين في حال لم نتأهل لكأس العالم، بصراحة لا أستطيع تخيل ما كان سيحدث، كان سيكون شيئًا مرعبًا للجميع".

وعن إمكانية أن يكون مونديال روسيا الأخير في مسيرة ميسي قال: "لا أعرف، أنا أحاول ألا أنظر للمستقبل والتركيز فقط على الأهداف اليومية الآن وتحديد الأهداف في المستقبل القريب".

وأكمل: لا أعرف ما سيحدث بعد كأس العالم، سوف نحاول الاستمرار في النمو خلال الأشهر المقبلة، سنحاول أن نستفيد من الوقت الضئيل الذي لدينا وبعد ذلك سنرى".

وتابع: "كان من المستحيل أن نتصور عدم وصولنا لكأس العالم، لا أستطيع التحدث عن الآخرين ولكني أعتقد أن معظمهم ظنوا الشيء نفسه (الاعتزال الدولي)، كان علينا أن نكون في روسيا، كنا نفعل كل شيء من أجل التأهل ولكننا لم نصل لذلك بسهولة".

واختتم: "الآن نحن نعمل بشكل أفضل مع موظفي التدريب من الناحية النفسية، عدم القدرة على تسجيل الأهداف في التصفيات كان شيئًا قاتلًا بالنسبة لنا".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


اقرأ ايضاً...

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play