مع انتهاء مباريات كأس العالم المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تختتم فعالياتها ضمن حملة "كأس العالم 2018

مع انتهاء مباريات كأس العالم  المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تختتم فعالياتها ضمن حملة "كأس العالم 2018"

زمن برس، فلسطين:   في أجواء سادها الفرح والإثارة والحماس، اختتمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، حملة "كأس العالم 2018" في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك مع انتهاء مباريات كأس العالم في روسيا.
ومنذ انطلاق صافرة المونديال وحتى المباراة النهائية شاركت شركة المشروبات الوطنية شغف المواطنين ومتعتهم لمشاهدة مباريات كأس العالم في عدد من محافظات الوطن، ومتابعة البطولة الكروية الأضخم عالميا، وسط أجواء من الألفة والفرح والحماسة، وذلك من خلال عرض المباريات في جو مفتوح من التفاعل والفرح والتشجيع في الأماكن والساحات العامة وملاعب النوادي الرياضية، إلى جانب تنظيم الفعاليات الترفيهية وتوزيع الجوائز والهدايا على الحاضرين.
وفي إطار حملتها حققت شركة المشروبات الوطنية حلم 20 شخصاً لحضور مباراة نصف نهائي مونديال روسيا ، وتنظيم جولة لهم في مدينة سان بطرسبرغ الروسية، تعرفوا خلالها على أبرز وأهم المعالم السياحية والأثرية في المدينة ،وذلك ضمن الجائزة الكبرى التي قدمتها الشركة لعشرة أشخاص مع مرافقيهم، هذا بالإضافة إلى الجوائز القيمة التي قدمت للمستهلكين، والتي اشتملت على 200 جهاز موبايل من نوع  Samsung S8، والاف كرات القدم  بتصميم كرة قدم كأس العالم  2018، وحقائب كوكاكولا والمنتجات المجانية 1.125لتر.
وفي هذا السياق عبر الهندي عن سرور وسعادة شركة المشروبات الوطنية، بتحقيق حلم 20 شخصاً تمكنوا من حضور مباراة نصف نهائي مونديال روسيا، إضافة إلى الأجواء المميزة التي عاشها المواطنون خلال مباريات كأس العالم، عبر عرض الشركة المباريات، ضمن جولة شاحنة كوكاكولا GO LED في عدد من المدن والقرى الفلسطينية، أملاً أن يكونوا قد قضوا أجمل وأسعد الأوقات خلال هذه المباريات، مثمناً في الوقت ذاته تعاون البلديات والمجالس القروية وإدارات النوادي بتسهيل مهام وعمل طواقم الشركة، عبر تخصيص وتجهيز الساحات وأماكن عرض المباريات. كما أشاد الهندي بعمل طواقم الشركة التي لم تآل جهداً خلال عرض المباريات.
وأوضح الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ستواصل دورها الريادي والمجتمعي تجاه أبناء شعبنا من خلال دعمها للأندية الرياضية في مختلف محافظات الوطن، بهدف تعزيز وتطوير مستوى الألعاب الرياضية الجماعية أو الفردية، لتصبح على قدر ممكن من خوض المنافسات الإقليمية والعالمية، أملاً أن نكون من خلال هذه الفعاليات التي نظمتها ورعتها الشركة استطعنا زرع حب الرياضة بمختلف أشكالها في قلوب المواطنين، لا سيما كرة القدم.
وكانت شركة المشروبات الوطنية أطلقت فيديو حول مختلف الانشطة والفعاليات المجتمعية التي نفذتها الشركة خلال مباريات كأس العالم 2018 تحت شعار "كأس العالم والمشروبات الوطني/ كوكاكولا...