الزعنون يبحث مع أعضاء التنفيذية تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية

الزعنون يبحث مع أعضاء التنفيذية تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية

زمن برس، فلسطين:  بحث رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون مع أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف وأحمد سعيد بيوض التميمي، وأحمد أبو هولي، تطورات الأوضاع الفلسطينية داخليا وخارجيا .
وبحث الاجتماع الذي عقد في مكتب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني بالعاصمة الأردنية عمان، اليوم الأربعاء، تنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني، والتأكيد على ضرورة التصدي لكل الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني، وقيادته في ظل الخطط والمشاريع التي تحاول النيل من مشروعنا الوطني.
وأكد الزعنون، حسب بيان للمجلس الوطني، أهمية استمرار العمل على تطوير وتفعيل دور مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، كونها الحامية لمشروعنا الوطني، وحقوقه المشروعة في تقرير المصير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس .
كما بحث اللقاء كذلك التحضيرات الجارية لعقد دورة المجلس المركزي القادمة، وسبل الإعداد الجيد، خاصة في ظل التحديات المحدقة وتزايد الضغوط واشتداد الهجمة على شعبنا الفلسطيني.
وشدد المجتمعون على ضرورة الانتباه ومواجهة كل ما من شأنه ضرب وحدة النسيج الوطني الفلسطيني، وضرورة تفويت الفرصة على دعاة الفرقة والانقسام.