بنك القدس يكرم نائب مديره العام السابق أحمد عنبتاوي

 بنك القدس يكرم نائب مديره العام السابق أحمد عنبتاوي

زمن برس، فلسطين: أقام بنك القدس إفطاراً لنائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، الذي قدم إستقالته خلال شهر أيار من العام 2018 السيد أحمد عنبتاوي، تقديراً وتكريماً لجهوده وعطاءه المتميز في خدمة البنك طوال فترة عمله الماضية.

التكريم أقيم يوم الأحد الماضي في مدينة رام الله بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة السيد أكرم عبد اللطيف جراب والمدير العام السيد صلاح هدمي وعدد من المدراء والزملاء .
تخلل مأدبة الإفطار كلمة لرئيس مجلس الإدارة السيد أكرم عبد اللطيف جراب الذي توجه بالشكر والاحترام للزميل أحمد عنبتاوي  مشيرا أنه ترك اثراً طيباً على المستوى المهني والشخصي،  معبراًعن تقديره للدورالذي قام به  في فترة عمله  لدى بنك القدس معتبراً أن هذه محطة من محطات الحياة العملية، متمنين له التوفيق في محطته القادمة.
صلاح هدمي مديرعام البنك  أشاد بالدورالكبير الذي إضطلع به الزميل عنبتاوي في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد طول فترة عمله في بنك القدس لافتاً  إلى أن الإعتبارات الأخلاقية والإدارية والمهنية كانت المعيارالأول عند الزميل عنبتاوي الذي هو كفاءة نفتخر بها.
من جهته، شكر عنبتاوي كافة الحضور والموظفين، ممثلة برئيس مجلس الإدارة والمدير العام، كماعبرعنبتاوي عن فخره بانه كان جزءا من بنك القدس  هذه المؤسسة العريقة التي عمل فيها ، مضيفا ان البنك يحتل مكانة بارزة على المستوى المحلي ويعتبرالعمود الفقري في القطاع المصرفي الفلسطيني، كما أعرب عن عظيم تقديره للزملاء في بنك القدس على هذا التكريم مشيرا إلى علاقات الزمالة والصداقة التي تربطه بهم على مختلف المستويات.
من ثم قامت اللجنة الاجتماعية التابعة لبنك القدس بتقديم درع تكريمي للزميل أحمد عنبتاوي تقديرا له. 
يذكر أن بنك القدس يحرص دائما على تقديم أفضل خدمة مصرفية للعملاء من خلال فريق متميز بالعمل المصرفي، ويسعى جاهداً من أجل تدعيم الكفاءة والنوعية في تركيبة موظفي البنك.