Jump to Navigation

الموضوع: الخطة الوطنية للطاقة المتجددة في فلسطين 2030

الموضوع: الخطة الوطنية للطاقة المتجددة في فلسطين 2030
زمن برس، فلسطين:  افتتح ق.أ سلطة الطاقة والموارد الطبيعية ورشة العمل التشاورية التي يعقدها المركز الفلسطيني لأبحاث الطاقة والبيئة بخصوص اعداد الخطة الوطنية للطاقة المتجددة في فلسطين حتى عام 2030 بمشاركة المستشار الدولي واللجنة القائمة على اعداد الخطة وتتمثل بشركات التوزيع الخمس واتحاد صناعات الطاقة المتجددة والجمعية الفلسطينية للطاقة الشمسية.

قام المشاركين بالورشة بمناقشة الأولويات والتأكد من المعطيات والمعلومات المتاحة للخطة بالإضافة الى وضع التوصيات من اجل الخروج بخطة وطنية شاملة تتماشى مع طموح جميع الأطراف.

تأتي هذه الخطة استناداً إلى الاستراتيجية العربية لتطوير استخدامات الطاقة المتجددة، والتي اعتمدتها القمة العربية التنمويةالاقتصادية والاجتماعية بهدف وضع إطار عمل عربي مشترك لتعزيز إنتاج الطاقة من مصادر متجددة وبدعم من المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة (RCREEE) في إطار التعاون المشترك مع الدول الأعضاء من اجل انجاز الخطة الوطنية للطاقة المتجددة الخاصة بفلسطين  (NREAP) حتى سنة  2030 .

 

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play