Jump to Navigation

محكمة الاحتلال تثبّت الاعتقال الإداري بحقّ أسرى

محكمة الاحتلال تثبّت الاعتقال الإداري بحقّ أسرى

زمن برس، فلسطين:  نادي الأسير: صادقت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" على أوامر الاعتقال الإداري الصّادرة عن ما يسمّى بـ"القائد العسكري للمنطقة" بحقّ عدد من الأسرى.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، أن المحكمة ثبّتت الأوامر الصادرة لمدة ستة شهور بحقّ الأسرى: رسلان رزق مسالمة وأكثم يوسف خليّل من الخليل، ونضال محمد أبو راس من نابلس، وإبراهيم محمد الرشايدة من بيت لحم، ومحمد بدر الوني من جنين، وعمار لطفي حامد من رام الله.

فيما ثبّتت لمدّة أربعة شهور الأوامر الصّادرة بحقّ الأسرى: هاشم عبد القادر حجاز ووليث عماد أبو خرمة من رام الله، وعمر محمد براجة من أريحا، ويوسف محمد زعاقيق ومحمد محمود حسنية من الخليل.

علاوة على تثبيت الأمرين الإداريين الصّادرين بحقّ كل من الأسيرة: صباح فرعون من القدس، ونمر علي حامد من رام الله، وذلك لمدّة ثلاثة شهور.

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play