Jump to Navigation

صايل يدعو لاستثمار اجواء المصالحة لتحسين تشغيل محطة توليد الكهرباء في غزة

زمن برس، فلسطين: دعا المهندس وليد سعد صايل المدير التنفيذي العام للشركة الفلسطينية للكهرباء ورئيس مجلس ادارة محطة غزة لتوليد الكهرباء جميع الاطراف الى استثمار اجواء المصالحة  لتحسين تشغيل محطة توليد الكهرباء في غزة .

ورحب صايل بالجهود التي بذلتها جميع الاطراف للوصول الى اجواء المصالحة التي يجب ان تؤدي الى انهاء ازمه الكهرباء في غزة بتوفير الوقود اللازم لتشغيل المحطة ،  للتخفيف من معاناة المواطنين.

واوضح المهندس وليد سعد صايل ان ان المحطه اثبتت خلال الفترة الصعبة الحالية في غزة انها المصدر الرئيس للتيار الكهربائي في قطاع غزة ، كما حدث في فترات الحروب ، اثر انقطاع الخطوط الكهربائية الخارجية عن قطاع غزة ،  حيث اثبتت ان  المحطه قادرة على التشغيل 24 ساعه على مدار الاسبوع  حال توفير الوقود اللازم .

كما رحب المهندس وليد سعد صايل بالمقترحات المطروحة التي اطلقتها الحكومة الفلسطينية بتوفير الغاز كوقود لمحطة توليد الكهرباء بغزة كحل جذري لضمان استمرار عملها على مدار الساعة بكامل قدرتها الإنتاجية ، مما سيؤدى إلى انخفاض كبير في سعر تكلفة التوليد الأمر الذي يؤدي للتخفيف عن المواطن. 

انتهى

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play