Jump to Navigation

تعرف على الدول التي تأهلت لكأس العالم 2018

تعرف على الدول التي تأهلت لكأس العالم 2018

زمن برس، فلسطين:  الدول الأوروبية التي تأهلت مباشرة لكأس العالم 2018 هي: "فرنسا، البرتغال، ألمانيا، صربيا، بولندا، إنجلترا، اسبانيا، بلجيكيا، أيسلندا"، أما الدول التي تأهلت للملحق الأوروبي هي: "السويد، سويسرا، إيرلندا الشمالية، إيرلندا، الدنمارك، إيطاليا، اليونان، كرواتيا".

أما دول أمريكا الجنوبية التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "البرازيل، أوروجواي، الأرجنتين، كولومبيا" أم البيرو ستلعب ضمن الملحق وستواجه منتخب نيوزيلندا.

أما دول أمريكا الشمالية التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "المكسيك، هندوراس، كوستاريكا، بنما، الولايات المتحدة الأمريكية، ترينيداد وتوباجو".

بينما دول آسيا التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "إيران، كوريا الجنوبية، اليابان، السعودية"، أما الدول التي تأهلت للملحق هي: "سوريا، أستراليا".

بينما دول أفريقيا التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "نيجيريا، مصر"، ولا تزال تتبقى مباراة لجميع الفرق الأفريقية، واحتمال أن تتأهل كلٌ من "المغرب، تونس" لكأس العالم في حال الفوز في المباراة الأخيرة لكلا المنتخبين.

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play