Jump to Navigation


سلال نفايات ذكية.. مزودة بالإنترنت

سلال نفايات ذكية.. مزودة بالإنترنت

زمن بري، فلسطين:  تثبت الصين دوما تطورها. فقد استطاعت إطلاق سلال ذكية للنفايات. وهو أول اختراع متعلق بالسلال في الطرقات التي يمكن أن تزود المواطن بخدمة الإنترنت وتشحن له هواتفه الذكية ويجلس عليها ساعة يشاء.

ووفق صحيفة “دايلي ميل” فإن الصين أطلقت سلال نفايات مميزة،  آمنة يمكن الجلوس عليها. وتساعد المواطنين على إعادة شحن الهاتف المحمول، وتزودهم بخدمة الإنترنت اللاسلكية “واي فاي” من خلال الطاقة الشمسية.

وتسهل السلال الجديدة على عمال النظافة استخراج النفايات، التي وضعتها حكومة الصين قرب محطات الحافلات في تايوان حاضرة مقاطعة شانشي الصينية، وهي نحو 500 سلة ذكية، مزودة بصناديق لفرز النفايات، وذلك وفقا لوكالة الأنباء الصينية.

وقالت السلطات المحلية إنه سيتم وضع المزيد من السلال في الشوارع، مزودة بخصائص أفضل، مثل: التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، وشبكة إنترنت لاسلكية، وشاشات إلكترونية عليها خرائط للشوارع.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play