فيديو وصور .. القسام تكشف : الشهيد حجيلة شارك بعملية "ناحل عوز 2014"

فيديو وصور .. القسام تكشف : الشهيد حجيلة شارك بعملية "ناحل عوز 2014"

زمن برس، فلسطين:  كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، ان الشهيد محمد ابو حجيلة الذي استشهد فجر الخميس في قصف اسرائيلي، شارك في عملية "ناحل عوز" الشهيرة التي وقعت في العام 2014 خلال العدوان على غزة.
واظهرت صور بثتها الكتائب خلال حفل تأبين للشهيد قرب منزله في حي الشجاعية الشهيد ابو حجيلة داخل موقع "ناحل عوز" قرب جندي اسرائيلي.
واستطاع مقاتلون من القسام دخول الموقع وقتل عدد من جنود الاحتلال واظهار بعضهم وهم يبكون عند اقدام مقاتلي القسام خلال عملية "ناحل عوز" التي كانت أبرز العمليات خلال العدوان على غزة.وحضر مهرجان التأبين قادة كتائب القسام، وقادة حركة حماس بمنطقة حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وحشد كبير من المواطنين الذين زحفوا لتأبين الشهيد القسامي.
وذكرت أن الشهيد محمد هو شقيق الاستشهادي القسامي أدهم حجيلة منفذ عملية السهم الثاقب عام 2004، مؤكدة انه كان صاحب بصمة واضحة في العمل الجهادي خلال الحروب على غزة.
وزفت كتائب القسام، إلى العلا الشهيد المجاهد/ محمد أحمد حجيلة (31 عاماً) من حي الشجاعية شرق مدينة غزة ،والذي ارتقى فجر الخميس 12/04/2018م إثر قصفٍ صهيوني لمجموعة من المجاهدين بعد تصديهم لطائرات العدو المغيرة على غزة.
 

468896C

 

2

 

1

 

3

 

thumb