Jump to Navigation


إسرائيل تستعد لمواجهة مقاتلي حزب الله على دراجات بحرية

زمن برس، فلسطين: حاكى سلاح البحرية الاسرائيلية، اليوم الاربعاء، ضمن تدريب "فيلق الشمال" الذي يجريه الجيش الاسرائيلية هذه الايام ويحاكي خلاله حربا شاملة مع حزب الله، عدة سيناريوهات لمواجهة مقاتلي حزب الله الذين قد يحاولون في أي حرب قادمة اقتحام المناطق الاسرائيلية عبر البحر.

ووصف سلاح البحرية السيناريوهات التي جرى التدريب عليها بالاكثر تطرفا والأشد التي يمكن توقع اقدام حزب الله على تنفيذها، في سياق الضربة الاولى للحزب في الحرب القادمة.

ولعب جنود من وحدة "الأمن الجاري" التابعة للبحرية الاسرائيلية خلال التدريب دور مقاتلين من الكوماندوز البحري التابع لحزب الله، بهدف التدرب على مواجهة هجوم مفاجئ قد يشنه الحزب عبر وسائل بحرية صغيرة بينها الدراجات البحرية وقوارب سريعة تصل فجأة الى السواحل الاسرائيلية أو تشن هجوما على سفن وقطع بحرية اسرائيلية.

ويحاكي سيناريو المواجهة البحرية مواجهة عدد قليل من الدراجات البحرية وصولا الى شن العشرات من المقاتلين هجوما واسعا عبر البحر يفتحون خلاله النار على قوات البحرية الاسرائيلية أو اهدافا اسرائيليا اخرى ضمن منطقة الساحل الواقعة ما بين نهاريا ورأس الناقورة.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play