Jump to Navigation


اللاعب العالمي ميسي يحتفل مع “ميكي ماوس″

زمن برس، فلسطين: احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بذكرى ميلاد ابنه الثاني ماتيو، في حفل صغير على طريقة “ميكي ماوس″، برفقة زوجته أنتونيلا روكوز.

ونشر لاعب فريق “برشلونة” الشهير صورا للحفل، على “إنستغرام” وعلّق عليها: “عيد ميلاد سعيد، أحبك حياتي، ستكون نجما في المستقبل”. كما نشرت زوجته صورة للمناسبة برفقة طفلهما الأول تياغو، الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس يوم 2 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.

واختار النجم الأرجنتيني الإحتفال بذكرى ميلاد ماتيو الثاني بشكل بسيط، للتركيز على لقاء فريقه برشلونة أمام يوفنتوس، في بداية مشوار الفريق الكاتالوني بدوري أبطال أوروبا.

وميسي هو لاعب كرة قدم يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب مهاجما وجناحا. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخيا، حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا الذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”. بدأ ميسي بلعب كرة القدم في سن مبكرة وسرعان ما تم اكتشاف قدراته على يد برشلونة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play